مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الأهلي الأهلي
تغطية خاصة
الزمالك الزمالك
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1 + الأرضي لقناة on time
ملعب المباراة : استاد القاهرة الدولي
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
ضمك ضمك
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6)
البث المباشر
معلومات المباراة
الاتحاد الاتحاد
0 - 0
القادسية القادسية
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 3
ملعب المباراة : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 6)
البث المباشر
معلومات المباراة
فولفسبورج فولفسبورج
0 - 0
فيردر بريمن فيردر بريمن
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : فوكسفاجن أرينا
البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
بلد الوليد بلد الوليد
0 - 0
ليفانتي ليفانتي
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 3
ملعب المباراة : نيوفو جوسي زورييلا (أرضية بلد الوليد)
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 11)
البث المباشر
معلومات المباراة
ستراسبورغ ستراسبورغ
0 - 0
رين رين
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 6
ملعب المباراة : المينو
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 12)
البث المباشر
معلومات المباراة
كريستال بالاس كريستال بالاس
0 - 0
نيو كاسل يونايتد نيو كاسل يونايتد
القنوان الناقلة : بي إن سبورت 2
ملعب المباراة : سيلهرست بارك
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 10)

egypt-vs-togo


تتجه الأنظار صوب ملعب القاهرة الدولي لمتابعة قمة مصر وتوجو في التصفيات الإفريقية مباراة مصر وتوجو اليوم السبت في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 Egypt vs Togo، والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا .

الجميع ينتظر منتخب مصر بعد فترة طويلة من الغياب عن المشهد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أثر على كرة القدم وأجل الكثير من المناسبات، ولم يلعب منتخب مصر أي مباراة ودية أو رسمية في عام 2020، مباراة مصر وتوغو اليوم السبت في التصفيات الإفريقية.

منتخب مصر لعب مباراتين في التصفيات الإفريقية ولم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن فقد تعادل في مواجهتين أمام كينيا بهدف لمثله حيث سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الفراعنة الوحيد وتكفل ميكاييل أولونجا بتسجيل هدف التعادل قبل النهاية بـ 23 دقيقة.

وفشل منتخب مصر في رحلته إلى جزر القمر، حيث عاد من هناك بنقطة بعد التعادل السلبي، ليضع نفسه في مأزق حقيقي خاصة أن الفراعنة لابد وأن يحققوا الانتصار اليوم على توجو، رغم أن الأخير صعب المراس ويأتي إلى القاهرة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز أو على أقل تقدير الحصول على نقطة واحدة من ملعب القاهرة قبل لقاء الجولة الرابعة أمام الفراعنة في العاصمة التوجولية.

محمد صلاح يغيب عن مواجهة مصر وتوجو اليوم

وفي مفاجأة كبيرة، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، وهو أحد أبرز اللاعبين في العالم حاليا، والأفضل في منتخب مصر على مر التاريخ، مباراة مصر وتوجو اليوم السبت.

اتحاد الكرة المصري وبعد الإعلان عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد أزال اسمه من الخبر المرفق بهذه الإصابة، وأعلن أن هناك 3 لاعبين سيتم اختبارهم مرة أخرى من أجل التأكد من إصابته بهذا الوباء، مباراة مصر وتوجو بدون تقطيع.

الأوراق الرابحة في منتخب مصر أمام توجو:

الكثير من الأوراق يمتلكها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر سواء في حراسة المرمى بتواجد ثنائي الأهلي والزمالك محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، وهو ثنائي قوي ظهر في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتمكن من مساعدة فريقهما من أجل التأهل إلى النهائي، مباراة مصر وتوجو بدون تقطيع.

سيكون هناك أيضا في الدفاع عنصر مميز وهو أحمد حجازي المنتقل من صفوف وست بروميتش ألبيون إلى اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك المتوهج محمود علاء ومحمود حمدي الونش.

القوة الهجومية لمنتخب مصر مميزة للغاية ولعل من أبرزها النجم محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي والذي ربما يظهر اليوم على حساب محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا، بالإضافة إلى مصطفى محمد المهاجم المميز، ومحمود حسن تريزيجيه المنتشي بعد فوز فريق أستون فيلا الأخير على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، مباراة مصر وتوجو اليوم السبت.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – محمود علاء – أحمد حجازي – أيمن أشرف.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – محمد النني

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – عبد الله السعيد – تريزيجيه.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

منتخب توجو يخوض هذه المباراة وفي رصيده نقطة واحدة، لكن هذه النقطة ربما تعيد النظر في المجموعة بحال حقق الفوز اليوم على منتخب مصر في عقر داره أو حتى نتيجة التعادل لأن الفراعنة سيرحلون إلى العاصمة التوجولية بعد أيام قليلة وستكون فرصة لاستغلال عامل الأرض.

خسر منتخب توجو أولى مبارياته أمام جزر القمر بهدف دون رد، سجل للأخير فايز سيليماني، وفي المواجهة الثانية تمكن منتخب توجو من العودة من ديار كينيا بنقطة ثمينة، بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

موعد مباراة مصر وتوجو اليوم في التصفيات الإفريقية

تلتقون مع مباراة مصر وتوجو اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو اليوم

يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة الفراعنة أمام نظيرهم التوجولي وكلهم أمل في تحقيق فوز يقربهم من بلوغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يمكنكم متابعة اللقاء المرتقب عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق علي محمد علي ووجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق اللقاء بساعة، حيث تقام مباراة إفريقية في نفس التوقيت تجمع جمهوية الكونغو بنظيره الأنجولي.

مباراة مصر وتوجو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر وتوجو؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو؟ : بي ان سبورت 7
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 14-11-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : مصر 1-0 توجو